محافظ طريب .. يزور ويتفقد مركز الصبيخة ويدشن مبادرة حسن الوفادة ويجتمع بأعضاء المجلسين البلدي والمحلي

» الاخبار والانشطةمحافظ طريب .. يزور ويتفقد مركز الصبيخة ويدشن مبادرة حسن الوفادة ويجتمع بأعضاء المجلسين البلدي والمحلي

المركز الإعلامي بمحافظة طريب. 

قام محافظ طريب الأستاذ محمد بن سعيد بن عامر بزيارة تفقدية لمركز الصبيخة اليوم الأربعاء ويرافقه مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، للوقوف على إحتياجات المركز الخدمية والصحية وإحتياجات المواطنين. 

وفور وصوله لمركز الصبيخة، كان بإستقباله رئيس المركز  الأستاذ ناصر بن مناحي بن شفلوت، ومديري الإدارات بالمركز والمشائخ والأعيان.

ورحب “بن شفلوت” بسعادة المحافظ ومرافقيه مؤكدًا حرص محافظ طريب ومتابعته المستمرة لسير العمل بالمركز والإدارات الحكومية. 

وقام “بن عامر” في أولى محطات زيارته بتفقد أقسام المركز ثم إنتقل لمقر بلدية الصبيخة وكان بإستقباله رئيس البلدية المهندس سعيد بن صالح آل رافع. 

وإستمع محافظ طريب لشرح لأقسام البلدية ودورها في تقديم الخدمات للمواطنين كما إطلع على كافة الأقسام. 

عقب ذلك إجتمع بأعضاء المجلس البلدي بالصبيخة وناقش إحتياجات مركزي الصبيخة وعرقة آل سليمان والقرى التابعة. 

ثم إنتقل بعد ذلك لمركز صحي الصبيخة وإلتقى المراجعين والكادر الإداري والطبي وإستمع لإحتياجات المواطنين وتفقد التجهيزات الطبية بالعيادات وأقسام المركز. 

كما تفقد الإدارات الأمنية ووقف على الآليات بمدني وشرطة الصبيخة وحث رجال الأمن على بذل المزيد لما فيه خدمة المواطنين والمقيمين. 

كما زار محافظ طريب مركز هيئة الأمر بالمعروف وجمعية البر الخيرية. 

عقب ذلك دشن مبادرة حسن الوفادة تحت شعار مرحبا ألف في عسير بكافة الإدارات ورحب بزوار وضيوف محافظة طريب من آخر نقطة بالمحافظة بمركز الضبط الأمني بسمر وقدم الورود والترحيب للمسافرين والزوار وذلك بناء على توجيه سمو أمير منطقة عسير -حفظه الله-

وتلى ترأس إجتماع المجلس المحلي بقاعة الإجتماعات بإستراحة بلدية الصبيخة وناقش ما تفتقده المحافظة ومراكزها والتوصية عليه والرفع بها للجهات ذات العلاقة. 

وأكد “بن عامر” في نهاية جولته أن زيارة المراكز والوقوف على إحتياجاتها يأتي ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة حفظه الله مؤكداً حرص ومتابعة سموه الكريم على تطوير المراكز والوقوف على إحتياجات المواطنين.



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *