محافظ طريب .. يزور ويتفقد مركزي الغضاة والمضة.

» الاخبار والانشطةمحافظ طريب .. يزور ويتفقد مركزي الغضاة والمضة.

المركز الإعلامي بمحافظة طريب.
قام محافظ طريب الأستاذ محمد بن سعيد بن عامر بزيارة تفقدية لمركز الغضاة والمضة للوقوف على إحتياجات المراكز الخدمية والصحية وإحتياجات المواطنين ويرافقه مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.
وكانت أولى محطات زيارته لمركز الغضاة، حيث وقف على المنتزه العام بالمركز وناقش سبل تطويره مع رئيس البلدية، عقب ذلك إنتقل لمقر المركز وكان بإستقباله رئيس مركز الغضاة الأستاذ مسفر بن ظافر آل ملحان، والمشائخ والأعيان.
ورحب “آل ملحان” بسعادة المحافظ ومرافقيه كما قدم إحتياجات المركز والمواطنين التي يطمحون لتوافرها.
عقب ذلك إلتقى المحافظ بالمشائخ والأعيان وإستمع لمطالبهم.
وإنتقل بعد ذلك سعادة المحافظ لمركز المضة وكان بإستقباله فور وصوله رئيس المركز الأستاذ وليد بن مغدي الوادعي، ومديري الإدارات بالمركز والمشائخ والأعيان.
ورحب “الوادعي” بزيارة سعادة المحافظ مثمنًا زيارته ومالها من الدور الكبير في تطوير المركز والرقي به وعرض ما يحتاجه المركز خدميًا وصحيًا إضافةً للمشاريع المتعثرة وما تقدم به الأهالي.
وناقش “بن عامر” ذلك مع رئيس ومديري الإدارات، وإلتقى بعدها بالأهالي وإستمع لمطالبهم وإحتياحاتهم.
عقب ذلك إنتقل سعادة المحافظ يرافقه رئيس ومديري الإدارات لمستشفى المضة العام وإطلع على إحتياجاته وأخذ جولة بكافة أقسام المستشفى وإلتقى الكادر الطبي والإداري وإستمع لمطالب المراجعين، فيما قام بزيارة عدد من المرضى بالمستشفى.
وأكد “بن عامر” في نهاية جولته أن زيارة المراكز والوقوف على إحتياجاتها يأتي ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة حفظه الله مؤكداً حرص سموه الكريم على تطوير المراكز والوقوف على إحتياجات المواطنين.

 



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *